Everything about عروض ابتسامة هوليود

Wiki Article

تشتهر الهوليود سمايل بأنها إجراء تجميلي فقط ، يلجأ اليه فقط كل من يرغب في الحصول على ابتسامة مثالية و مميزة. و لكنها أيضاً إجراء علاجي يلجأ اليه كل من:

المركز، وشهرة الطبيب وكذلك كون المنطقة من الأحياء الشعبية أو الراقية.

حرية اختيار أسعار ابتسامة هوليود نظراً لحرية اختيار نوع الابتسامة.

بالطبع، ف أسعار ابتسامة هوليود المتحركة أعلى من أسعار ابتسامة هوليود الثابتة. لأن ابتسامة النجوم المتحركة تحتاج إلى تقنيات غالية في تنفيذها.

عملية سلسة: نضمن تجربة علاجية مريحة ونتائج تفوق التوقعات.

 ففي حالة أن الهدف من الهوليود سمايل تجميلياً، يبدأ المريض بزيارة طبيب الأسنان الخاص به. و في خلال تلك الجلسة يتم إخبار الطبيب عن الرغبة في إجراء الهوليود سمايل و السؤال عن إمكانية تحقيق المظهر الذي يحلم به المريض.

و يتم تركيب تلك العدسات فوق الأسنان الأصلية بعد برد الأسنان من طبقة الميناء الخاصة بالأسنان. و بالتالي تختلف أسعار ابتسامة هوليود على حسب كل شخص و حالته و احتياجاته من الهوليود سمايل.

حرية الاختيار بين أنواع ابتسامة الهوليود سواء المتحركة أو الثابتة.

وتقويم الأسنان والذي يوجد في مخطط السبهاني بعد شركة تويوتا -

العلاجية والتجميلية العديدة المرتبطة بها، وللحصول على ارخص ابتسامة هوليود في جدة

ابتسامة هوليود هي إجراء تجميلي اتبع الرابط يهدف إلى تحقيق ابتسامة بيضاء، متناسقة، ومشرقة من خلال استخدام الفينير أو اللومينيرز الخزفي، مما يعزز جمال الابتسامة.

 و بعدها يقوم الطبيب بفحص فم المريض للتأكد من صحة الفم و الأسنان و اللثة. ففي حالة صحة الأسنان لدى المريض، يبدأ الطبيب بإخبار المريض عن مدى إمكانية تحقيق حلمه و نوع الهوليود سمايل المناسبة لصحة أسنانه و روتين حياته اليومية قبل و بعد تركيب ابتسامة النجوم.

 يُمكن أن يزيد خطر الإصابة بهشاشة الأسنان و يزيد خطر كسر الأسنان بسبب تأثير عدسات الفينير القابلة للكسر.

و عند الاتفاق يبدأ الطبيب بتوضيح كل ما يخص ابتسامة النجوم مثل أنواع و أسعار ابتسامة هوليود، و الهدف من ابتسامة هوليود.

Report this wiki page